الأكثر قراءة

أنت عالمي وليس لي عالم آخر، إنّني أطلب السّماح منك.

مساكم قمر ساعة فجر، ولمعة نجمة وسط السحر، مساكم ذكريات حلوة، وبسمة جميلة يا أغلى البشر.

أفضل وأجمل الأشياء في هذا العالم لا يُمكن رؤيتُها أو حتّى سماعها، ولكِن يَجِب الشّعور بِها من القّلب. (هيلين كيلر).

أبي الحبيب: أنت النّور الّذي يُضيء حياتي والنّبع الّذي أرتوِي مِنهُ حُبَّاً وحَناناً، أنت الأبُ الّذي يُشارُ إليه بالبنان ويُفتخَر بِهِ بين الأنام، هنيئاً لي بِكَ أيُّها الأبُ العظيم؛ فمهما قُلتُ ومهما كتبت يعجزُ لِساني عن إيجادِ كَلِماتٍ تُعبّر عمّا في قلبي لأوفيك حقّك؛ فما في قلبي لَكَ أكبر من أن أوفيه بالكِتابة، وما أُكنّه لَكَ مِن حُبٍّ واحترامٍ يفوق كُلّ وصف، لذا فإنّني لَن أستطيع أن أصِفَ ما بِداخلي مِن مشاعر نحوك.

شكراً من القلب على ما قدّمته لنا، شكراً على كلّ فرحة عشناها في هذا اليوم الجميل، شكراً بمداد القلم وبأسطر من ذهب على كلّ شيء جميل.

صباح يخطف من الشّمس ضياءه، وأمل يمحو ألم القلب وعناءه، اتركوا نسمات الصّباح الجميلة تخاطبكم، لتصبّحكم بالخير والتّفاؤل.

الحياةُ لا تحلُو إلّا بكما يا حبيبايَ، فلله درّكما كم تُسعِدا دُنيايَ، طِفلي حبيبي هو الرّوح الحُلوة، والرّقة اللّطيفة، والأنفاسُ العطشَى للارتواءِ من حليبي، وهو كبدِي وكُلّي، وشمعةَ قلبي وقلبِ زوجي، فمع بسمتِه أنسَى كلّ همّي وحزني، فهو صرخةُ روحي الأولى التي تَربّت بحفظ الله تعالى في أحشائي تسعةَ أشهر، وحبيبي الذي هو أنقى وأرقى البشَر، أما هو فزوجِي الغالي الذي صِرتُ بأمر الله حلالُه، وصار حلالِي، هو والدَ عيالِي، وهنائي وحلاوةَ بيتي وسكنِي، وأجملَ الأوطانِ على الإطلاق.

يا نسمةَ الصّباح الرّقيقة، يا كلّ جمالٍ في الحقيقة، اسمِحي لي أن أصِفكِ بشمسِ قلبِي الصّباحيّة الّتي تُدفّئ جوارِحي بالحبِّ والحنان.

يا أسيرَ الجمال، ضربتَ للبطولةِ والصّمودِ أروعَ مِثال.

الأشخاص يتواجدون خلال أوقات الرّخاء والفرح، ولكنّ الصديق الحقيقي هو من يقف بجانبك في الأوقات الصعبة.